أخر الأخبار

بالصور : محطة الصرف قديمة بفوه تحولت لوكر للمخدرات ولتخزين التبن والبرسيم للمزارعين

شاهده : 2122

أميره صبره

أصبحت محطة للصرف الصحى بقريه أحمد سليمان خلف مستشفى التأمين الصحي بمديسنة فوه ، التي أنشأها الراحل ومؤسس نهضة فوه عبد العال دخيل، أول رئيس مجلس لمدينه فوه ،وكراً لتجار المخدرات ، اوستغل عدد من المزراعين غرف  المحطة لتخزين التبن والبرسيم وبعض المحاصيل الزراعية ، بعد أن كانت مخصصة لمستشفى التأمين الصحي بفوه ،ومع توافد رؤساء مدن آخرين لمدينه فوه وإنشاء خط صرف جديد يخدم مستشفى التأمين الصحي بفوه ، أهملت المحطه تماما وغطى الصدأ المعدات الموجوده بها ،ومع ثوره يناير تم سرقه أغلب المعدات الثقيلة من الحديد وخلافه ، في ظل اهمال تام من المسئولين خاصة شركة مياه الشرب والصرف الصحي التي تتبعها المحطة بالإضافة لعدم متابعة من مجلس المدينة .

قال حسن درباله" من أهالي فوه " إن  المحطه مقامه على أكثر من فدانين ،وباقي مساحى الأرض مستغلة الآن  فى الزراعة من قبل  بعض المزارعين مع العلم أنها ملكيه لمجلس المدينه بفوه ،مضيفاً لمصلحة من يتم إهدار المال العام بهذا الشكل  وتُهميش المحطة مما أدى لسرقة بعض محتوياتها .

وأضاف درباله أطالب اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ ، بزيارة المحطة واستغلال الأراضي التابعة لها في مشروعات حيوية تخدم أهالى فوه .

وقال درباله ، لابد من محاسبة المسئولين وتحديد المسئولية أهي لمجلس المدينة  أم لشركة مياه الشرب والصرف الصحي ومحاسبة رئيس مجلس الإدارة وشركة مياه الشرب بفوه ؟.






تعليقات الفيس بووك

موضوعات متعلقة