أخر الأخبار

محافظ كفر الشيخ : إيقاف رئيس قرية الفيروز وإحالته للتحقيق

شاهده : 2927

أيه سليمان

قرر اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، إيقاف رئيس قرية الفيروز، التابعة لمركز الرياض، عن العمل، وإحالته للتحقيق، بعد واقعة حادث "بلوعة الموت" فى قرية الفيروز، والتى أدت إلى وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة 14 آخرين.
وقال سمير غباشى، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط كفر الشيخ، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، خلال تصريح صحفى له، اليوم الجمعة، إنه تم إيقاف رئيس قرية الفيروز، التابعة لمركز الرياض عن العمل، وإحالته للتحقيق، لوفاة ثلاثة أشخاص وإصابة 14 آخرين فى بالوعة الصرف الصحى بالقرية.
وأشار مساعد محافظ كفر الشيخ أن إيقاف رئيس قرية الفيروز وإحالته للتحقيق أتى لعدم سيطرته على الوضع بالقرية، وأن مشروع الصرف الصحى لم يعمل بعد، والأهالى قامت بالتوصيل على المشروع بالمخالفة دون اتخاذ إجراءات قانونية تجاههم، بالإضافة إلى وجود 4 بيارات أخرى تمت سرقة الغطيان الخاصة بها، وهذه البيارات على أعماق كبيرة قد تؤدى إلى كارثة أخرى.
وقال غباشى إنه لا تهاون مع المقصرين فى العمل ولا المتسببين فى إرهاق أرواح المواطنين، مناشداً الأهالى بعدم توصيل مواسير الصرف الصحى بالمخالفة حتى لا تتكرر الكارثة، وعدم تطهير البالوعات بأنفسهم حرصا على حياتهم.
تعليقات الفيس بووك

موضوعات متعلقة