أخر الأخبار

بالصور...سيدة تضرب عن الطعام بمستشفى للاستيلاء على منزلها بكفر الشيخ

شاهده : 5996

أميره صبره

أضربت صبره محمود عبدالله 55سن ربة منزل  عن الطعام ، وتضامن معها  نجلها محمود محمد توفيق الطواجني 25سنة  بمستشفى فوه المركزي، احتجاجاً على الإستيلاء على وحدتها السكنية من قبل أخرين ، وتم حجزها بمستشفى فوه المركزي وهناك محاولات لإخراجها من المستشفى بحجة عدم تحمل المستشفى نتيجة تدهور حالتها الصحية .

قالت صبره محمود عبدالله 55سن ربة منزل  ، أن عدد من الأشخاص استولوا على وحدتها السكنية بمسكن العلوي بالبلوك رقم 6 بدون وجه حق وطردوها منها بعد التعدي عليها وعلى نجلها .

وأضافت إنها توجهت لمركز شرطة فوه وحررت محضر بالواقعة حمل رقم  محضر رقم 2595 إداري مركز شرطة فوه ،واجري عليها الكشف الطبي ،  واثبتت الإصابات التي في وجهها وبيدها ،وأعلنت اضرابها عن الطعام احتجاجا على الإستيلاء على وحدتها السكني ولم تجد من يعيدها للوحد السكنية التي بها مشغولاتها الذهبية وأموالها  وكل ممتلكاتها، وتجرى محاولات من عدد من المسئولين في المستشفى وغيرها لطردها من المستشفى ، لذا تستغيث بمدير الأمن وبمحافظ كفر الشيخ  .

وقالت إنها اتفقت مع أحد السماسر على بيع الوحد السكنية بمقابل مادي ،ولم تتسلم منه مقابل بيع الوحدة السكنية،وفوجئت بعدد من الأشخاص لا تعرفهم يجبرونها على ترك الوحدة السكنية بحجة شراءها  ، في حين الشخص الذي تم الإتفاق على بيع الوحدة السكنية له غير متواجد  ، ولم تتسلم منه مليما واحداً لبيع الوحد السكنية.

وأضافت إنها تستغيث برئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان ،والنائب العام ،ووزير الداخلية ، ومحافظ كفرالشيخ ،ومديرأمن كفر الشيخ ،ورئيس البحث الجنائى بكفرالشيخ، ورئيس فرق الأمن لفوه ومطوبس ودسوق  ، معبر عتن أسفها لعدم وقوف المسئولين بجوارها، ومحاول مستميته منهم لإخراجها من المستشفى  .



تعليقات الفيس بووك

موضوعات متعلقة