أخر الأخبار

بالفيديو محافظ كفر الشيخ يحيل 84 طبيب وادارى للتحقيق فى زيارة مفاجئة لمستشفى العبور

شاهده : 9423

هند شكر

فاجأ اللواء السيد نصر ، محافظ كفرالشيخ ، اليوم الاحد، بزيارته الى مستفى التأمين الصحى والعيادات الشاملة بالعبور بمدينة كفر الشيخ ، حيث تفقد أقسام الاستقبال ووحدة الغسيل الكلوى التى تضم 23 ماكينة غسيل كلوى وذلك للإطمئنان على توافر المحاليل وفلاتر الغسيل الكلوى وسير العمل بالغسيل الكلوى بإنتظام .

كما تفقد محافظ كفر الشيخ وحدة امراض دم الاطفال والاطمئنان على توافر الرعاية الطبية المقدمة لهم حتى الانتهاء من اقامة مستشفى كفر الشيخ التخصصى للاطفال خلال الفترة القادمة .

كما تفقد محافظ كفر الشيخ العيادات الشاملة للتأمين الصحى ، والمرور على عدد من الاقسام ومتابعة الرعاية الصحية وخدمات التأمين الصحى المقدمة لهم والتقى بعدد من المواطنين لسؤالهم عن توافر الادوات والمستلزمات الطبية و الاجراءات الادارية وصرف الادوية لهم .

كما تفقد محافظ كفر الشيخ مركز التدريب بعلوم الحاسب الالى لتدريب الاطباء والعاملين بمستشفى العبور للتأمين الصحى ، كما تفقد المحافظ معهد التمريض بالمستشفى والذى يضم 287 طالب وطالبة من المرحلة الاولى حتى الخامسة وتابع برامج تدريب الطلاب على اعمال التمريض .

قال محافظ كفرالشيخ ان القطاع الصحى من أولى اولوياته بالمحافظة وان زيارته اليوم تأتى لمتابعة الخدمة الطبية للمواطنين والتأكد من توافر المحاليل وفلاتر الغسيل الكلوى والرعاية الطبية المقدمة للمواطنين المتسفيدين من خدمات التأمين الصحى .

وأوضح محافظ كفرالشيخ ، انه تم تخصيص مساحة 3700 متر بمدينة كفرالشيخ، وذلك لإنشاء مستشفى الأطفال التخصصى، لتكون أول مستشفى أطفال فى الدلتا تقدم خدمة صحية للطفل من سن "يوم وحتى 18 عام".

قرر محافظ كفر الشيخ احالة 84 طبيب وادارى بمستشفى التأمين الصحى بالعيور الى التحقيق لتغيبهم عن العمل منهم 31 طبيب ، 6 طبيب اخصائى، 41 تمريض ، 6 ادارى ؛ قائلاً انه لن يتهاون مع المقصريين وبخاصة القطاع الصحى .

تعليقات الفيس بووك

موضوعات متعلقة