أخر الأخبار

مريح للعين| جهاز LG اللوحى الجديد

شاهده : 713

أطلقت شركة إل جى، اليوم الإثنين، جهازها اللوحى الجديد "جى باد 3" بقياس 10.1 بوصة، والذى يمتاز بأنه يدعم شبكات الجيل الرابع.

وقالت شركة الإلكترونيات الكورية الجنوبية، فى بيان، إن G Pad III 10.1 FHD LTE يضيف اتصالات الجيل الرابع LTE لتمكين المستخدمين من الاتصال بالإنترنت فى أى وقت وأى مكان مع الحفاظ على مزايا الحاسب G Pad III 8.0 المحسنة للتعليم بواسطة الصوت والصورة.

ويمتاز الجهاز اللوحى الجديد بأنه يأتى مزودًا بمسند قابل للطى بزاوية 70 درجة، وذلك للمرة الأولى بالنسبة لسلسلة "جى باد".

كما يمتاز G Pad III 10.1 FHD LTE بأنه مخصص للقراءة بفضل "وضع القارئ" Reader Mode الذى يهدف لإراحة العين عند القراءة لفترات طويلة عن طريق الحد من الضوء الأزرق المنبعث من الشاشة، ويمكن الوصول إليه بسهولة من خلال النقر على زر Q على جانب الحاسب.

وذكرت إل جى، فى بيانها، أن الحاسب يدعم أيضًا "وضع الشاشة" Monitor Mode الذى يعرض شاشة الهواتف الذكية على الجهاز، ثم إنه يأتى مدمجًا مع حزمة أوفيس المكتبية، وأضافت أنه سوف يأتى مع قلم إلكترونى مطلع العام المقبل.

وفيما يتعلق بباقى المواصفات، يقدم G Pad III 10.1 FHD LTE، الذى يأتى بسماكة 7.9 ميلليمترات ويزن 510 جرامًا، شاشة بقياس 10.1 بوصة وبدقة 1920×1200 بكسل.

كما يقدم الحاسب ذاكرة وصول عشوائى "رام" بحجم 2 جيجابايت، و32 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 2 تيرابايت عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

ويضم الجهاز معالجاً ثمانى النوى بتردد 1.5 جيجاهرتز، إضافة إلى بطارية بسعة 6,000 ميللى أمبير/ساعة، وكاميرتين أمامية وخلفية بدقة 5 ميجابكسلات.

وتعتزم الشركة الكورية الجنوبية طرح حاسبها اللوحى الجديد، الذى يعمل بالإصدرا 6.0.1 "مارشميلو" من نظام التشغيل أندرويد، باللون الأسود بسعر يعادل 360 دولارًا أمريكيًا.
تعليقات الفيس بووك

موضوعات متعلقة