أخر الأخبار

بالصور: استقالات جماعية بحزب المؤتمر فى كفر الشيخ

شاهده : 2146

أيه سليمان

تقدم أكثر من مائتى عضو بحزب المؤتمر بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الجمعة، باستقالة جماعية، أبرزهم: طارق رشوان أمين الحزب ببندر كفر الشيخ، ومحمد عيسى أمين الحزب بمركز دسوق، والمهندس أسامة شلبى أمين الحزب بمركز مطوبس، وحسنى بدير أمين الحزب بمركز قلين وجميع أمناء المراكز والوحدات الحزبية.
 
وقال عدد من المتقدمين باستقالتهم، إنهم أقدموا على ذلك اعتراضًا على السياسة التى ينتهجها رئيس الحزب، بالإضافة إلى أن الحزب بكفر الشيخ لم يلق أى دعم من اﻷمانة العامة على الرغم من وجود كوادر مشرفة يمكن الاعتماد عليها.
 
فيما أكد طارق رشوان، أمين الحزب ببندر كفر الشيخ، إنه تقدم باستقالته لأن قيادة الحزب بالقاهرة تنتهج نهجًا ﻻ يتماشى مع ما سبق الاتفاق عليه، وهو ما يخالف ما بنى عليه فكر الحزب فى المرحلة السابقة فى مدينة كفر الشيخ.
 
وأضاف رشوان، فى تصريحات صحفية: "منذ شهر يناير الماضى، تم تكليفى بتشكيل أمانة حزب المؤتمر بمدينة كفر الشيخ، وقد اشترطت لقبول ذلك أن يكون الحزب داعما لىّ فى كل ما يمس الوطن والمواطنين، وأننى سوف أعتمد بشكل أساسى على الشباب لتكوين نموذج من الشباب طاهر اليد غير ملوث بموروثات الماضى، والاستفادة من الدفعة القوية التى حصل عليها الشباب بعد ثورتين لإحداث نقلة نوعية فى الحياة الحزبية والسياسية تقتدى بها باقى الأحزاب فى المستقبل".
 
وتابع: "بالفعل قمنا بتشكيل أمانة الحزب فى مدينة كفر الشيخ، وتبعها ثلاث أمانات فرعية كلها من الشباب، وكنا فى طريقنا إلى الانتهاء من تشكيل 4 أمانات فرعية أخرى بمدينة كفر الشيخ، وهو ما لم يحدث من قبل فى مدينة كفر الشيخ".
 
واستطرد قائلاً: "خوفًا من أن نصبح أداة فى يد أشخاص تبدلت نواياهم وأصبحوا ﻻ يروا إﻻ مصالحهم، وﻻ يسمعون النصيحة، وحفاظا على ما ترسخ لدى الناس فى مدينة كفر الشيخ من حب، واحتراما لنفسى ولكل من أنضم معى وتحت قيادتى لحزب المؤتمر أعلن تقديم استقالتى من رئاسة أمانة الحزب بمدينة كفر الشيخ وكذلك من عضوية حزب المؤتمر".



تعليقات الفيس بووك

موضوعات متعلقة