أخر الأخبار

نقل تبعية مركز علاج الأورام بكفر الشيخ إلى أمانة المراكز الطبية المتخصصة

شاهده : 557

بحث اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، إجراءات نقل تبعية مركز الأورام بكفر الشيخ إلى أمانة المراكز الطبية المتخصصة التابعة لوزارة الصحة ، بحضور الدكتور أحمد محى القاصد مساعد وزير الصحة، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة ، والدكتورة لميس المعداوى وكيل وزارة الصحة، والدكتور عمرو النحاس وكيل مديرية الشئون الصحية ، وأعضاء جمعية الأورام بكفر الشيخ .

قال محافظ كفر الشيخ ، يتم استكمال إجراءات نقل تبعية مركز الأورام بكفر الشيخ إلى أمانة المراكز الطبية بوزارة الصحة ، لتقديم أفضل الخدمات الطبية والرعاية الصحية للمواطنين بكفر الشيخ .

وأوضح محافظ كفر الشيخ ،تمت الموافقة على ضم مركز الاورام الى أمانة المراكز الطبية المتخصصة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2428 لسنة 2016 ؛ تبرع مقدم من جمعية رعاية مرضى الاورام بكفر الشيخ وذلك  بضم مركز أورام كفرالشيخ التابع للجمعية، إلى وزارة الصحة والسكان، على أن يتم استكمال كافة الاجراءات اللازمة لنقل الأصول الخاصة بالمركز إلى وزارة الصحة والسكان من خلال بروتوكول يوقع بين الطرفين .

قال الدكتور أحمد محي القاصد رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، إن محافظة كفرالشيخ تقوم بتسهيل اجراءات نقل تبعية مركز الاورام بكفرالشيخ الى المراكز الطبية المتخصصة، وتوفير الكوادر والآجهزة الطبية لتشغيل التخصصات المختلفة بالمركز لتحسين الخدمات الطبية للمواطنين .

وأوضح القاصد، أن هناك مشروع ميكنة مراكز الأورام المستهدف تطبيقه على 12 مركز، والذي يهدف إلى انشاء قاعدة بيانات للربط مع المعهد القومي للأورام بالإضافة إلى مشروع المعامل والذي يستهدف ميكنة المعامل بعدد 12 مركز .

وأشار رئيس الأمانة إلى ضرورة الانتهاء من المشروعات المفتوحة وعمل معاينة للمراكز للوقوف على الوضع الحالي للبنية التحتية والإمكانيات المتاحة بالمراكز ، بهدف تحسين مستوى الخدمة الطبية المقدمة .
تعليقات الفيس بووك

موضوعات متعلقة