أخر الأخبار

إتحاد طلاب مدارس كفر الشيخ التعليمية يدشنون مبادرة لمحاربة الغش

شاهده : 447
صورة أرشيفية صورة أرشيفية

دشن إتحاد طلاب مدارس إدارة غرب كفر الشيخ التعليمية ، التابعة لمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ ،اليوم الثلاثاء ، مبادرة تحت عنوان "ذاكر تنجح"، لدعوة الطلاب لعدم الغش فى الامتحانات، والاعتماد على المذاكرة والجد والاجتهاد والتركيز فى أيام الامتحانات والابتعاد عن الغش الذى يشتت الطلاب ويفقدهم تركيزهم أثناء الامتحان.

قال عبد الله الخولي وكيل إدارة غرب كفر الشيخ التعليمية،  إن المبادرة نابعة من طلاب الادارة وبدعم من المعلمين ومديري المدارس،وبرعاية مصطفي مرعي مدير عام الإدارة  الذى تبنى المبادرة وشجع الطلاب والمدارس عليها من خلال اجتماعات مجالس الأمناء والمجالس التنفيذية ،وطالب الطلاب بالتركيز فى التحصيل المدرسى اليومى وبدء تنفيذ المبادرة من خلال امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول .

وأضاف خلال توشين المبادرة بمسابقة التلميذ المثالي للمرحلة الابتدائية الذي اقيم اليوم الثلاثاء الثالث من يناير عام 2017: "الغش لا يفيد الطالب بل يفقده تركيزه حيث يتشتت فى كيفية اختراق منظومة المراقبة خلال الامتحان بكل الطرق على حساب وقت الامتحان وإجاباته".

وقال إن صلاح عثمان ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، يشجع أي مبادرة تقف فى صالح الطالب، فمنع الغش يخرج تعليماً جيداً، لافتاً إلى زياراته للمدرسة لدعمها والتواصل مع الطلاب لتشجيعهم على تحصيل دروسهم بجد واجتهاد، والاعتماد على أنفسهم خلال الامتحانات .
تعليقات الفيس بووك

موضوعات متعلقة