أخر الأخبار

إحالة أوراق متهمين للمفتى لقتلهما شابين بكفر الشيخ

شاهده : 3283
صورة أرشيفية صورة أرشيفية

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الأولى، برئاسة المستشار بهاء الدين المرى رئيس المحكمة والدائرة، في القضية رقم 20095 لسنة 2015، والمقيدة برقم 2365 كلى كفر الشيخ، إحالة متهمين بالقضية إلى فضيلة المفتي لاتهامهما بقتل إسماعيل مجاهد محمود محمد إسماعيل، وعبد الجليل حنفى عبد الجليل جاد ،وحددت المحكمة جلسة الأول من  مارس القادم للنطق بالحكم .

تعود أحداث القضية عندما تمكنت مباحث مركز البرلس بكفر الشيخ من كشف ملابسات حادث العثور على جثتين لشابين في العقد الثاني من عمرهما وجدا في حالة تعفن، بإحدى البنايات الحديثة بمنطقة محطة رفع مياه الصرف الزراعي في بلطيم من ناحية "الكوم الأحمر".

وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى بلطيم المركزى، وإخطار مركز الشرطة، وتبين أن الجثتين لـ عبد الجليل حنفى عبد الجليل جاد 22 سنة صياد، وإسماعيل مجاهد محمود محمد إسماعيل 26سنة سائق توك توك، سبق اتهامه في 4 قضايا سلاح أبيض ومخدرات وشروع في قتل ويقيمان في مدينة بلطيم.

وبالتحري والفحص من قبل إدارة البحث الجنائي وبسؤال والدي القتيلين أكدا أن وراء حادث القتل 3 شباب من زملاء القتيلين على خلفية مشاجرة سابقة بينهم، وبالتحري عن هوية مرتكبي الحادث تبين أنهما السيد السيد محمد ، 26 سنة عامل ، وعبد المنعم عادل عبد المنعم ، 22 سنة طالب ،تم القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا باستدراجهما القتيلين لمنزل تحت الإنشاء وتخلصهما منهما بتسديد عدة طعنات بالسلاح الأبيض لهما في أنحاء متفرقة من الجسم.

وبالعرض على النيابة في المحضر رقم 2969 لسنة 2015 قررت النيابة دفن الجثتين بعد تشريحهما من قبل الطبيب الشرعي بمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، وسُجلت القضية تحت رقم  2365 كلى كفر الشيخ، وتم إحالة المتهمين للجنايات، من خلال القضية رقم 20095 لسنة 2015، وقررت المحكمة إحالة أوراق المتهمين لفضيلة المفتي .

 
تعليقات الفيس بووك

موضوعات متعلقة