أخر الأخبار

القمري... يعقد اجتماعاً مع مجلس عمداء جامعة كفر الشيخ

شاهده : 729

شدد الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ، على عمداء الكليات بضرورة الاهتمام بتأمين كنترولات الامتحانات بكل كلية وكذلك تطبيق المعايير واللوائح والتعليمات الخاصة بالكنترولات وأن يتم التصحيح أولا بأول حتى تتمكن الكليات من إعلان نتائج الامتحانات في الوقت المناسب دون تأخير.

أكد رئيس الجامعة على ضرورة مراجعة تشغيل الكاميرات وتركيب اللوحات الإرشادية الخاصة بالمرضى داخل المستشفى الجامعي الجديد ومتابعة كل مستلزمات التشغيل وسرعة الانتهاء منها قبل الافتتاح الرسمي للمستشفى، وكذلك سرعة الانتهاء من مصنع الأدوية التعليمي الخاص بكلية الصيدلة والتصنيع الدوائي في الوقت المحدد.

جاء ذلك خلال إجتماع مجلس عمداء جامعة كفر الشيخ،الذي عقد اليوم الأثنين،برئاسة الدكتور ماجد القمرى رئيس الجامعة،وذلك لمناقشة وإستعراض أهم المستجدات الخاصة بالعملية التعليمية البحثية بمختلف كليات الجامعة.

أكد رئيس الجامعة علي ضرورة التميز والاهتمام بمخرجات التعليم والبحث العلمي ومشاركة الطلاب في تقيم المناهج والمقررات الدراسية والتحول إلى التعليم النشط الذي يتيح للطالب دور كبير في العملية التعليمية ، مؤكداً على ضرورة بحث سبل الإعتماد الأكاديمي للكليات وتطوير برامج الدراسات العليا والمجلات العلمية .
وشدد رئيس الجامعة على ضرورة الاهتمام بالإبداع والابتكار ونشر هذه الثقافة بين طلاب الجامعة وكذلك ربط الجامعة بالصناعة وتوطيد العلاقة بين الجامعة وقطاع الأعمال، من خلال دراسة العمل المشترك لعرض المشاكل وإيجاد الحلول لها وتطبيق المخرجات الخاصة بالبحث العلمي.
تعليقات الفيس بووك

موضوعات متعلقة