والد أحد شهداء العريش : "كلمته إمبارح وكان قلبي حاسس"

شاهده : 2435

قال رمضان محمد العزبي (55 عاما، صياد، ومقيم بمدينة برج البرلس التابعة لمحافظة كفر الشيخ) ووالد الشهيد مجند محمد، والذي استشهد، اليوم الاثنين، في هجوم على كمين المطافي بقسم ثالث العريش بمحافظة شمال سيناء، إن قائد كتيبته أبلغه باستشهاد نجله صباح اليوم، مشيرا إلى أنه يحتسبه عند الله شهيدا.

أكد والد الشهيد،  أن آخر مكالمة كانت بينه وبين الشهيد ظهر أمس، حيث كان يطمئن فيها على أحواله وأحوال أسرته قائلاً: "كلمته إمبارح وكان قلبي حاسس وسألته عن نفسه قالي أنا كويس يا بابا والجو حلو".

وأوضح والد المجند الشهيد قائلاً: "محمد أصغر أشقائه وتم تجنيده في الجيش منذ ما يقرب من عام ونصف ويبلغ من العمر 21 عاماً ويعمل معي في مهنة الصيد"، مشيراً إلى أنه كان يفكر في الارتباط، حيث إنه تحدث معه وطالبه بالارتباط من إحدى الفتيات بالمدينة قبل سفره للجيش منذ الأربعاء الماضي".

وأضاف قائلاً: "عوضي على الله ومنهم لله الإرهابيين اللي خطفوا أعز ما عندي، أنا أغمى عليا لما قائد الكتيبة قال لي ابنك استشهد ووالدته دخلت في نوبة إغماء، وشقيقاته الثلاث تركن بيوت أزواجهن وجئن للمنزل بالصراخ والعويل".

من جهة أخرى يترقب أهالي المدينة وصول جثمان الشهيد لمسقط رأسه وسط حالة من الحزن، حيث إن الجثمان في طريقه إلى كفر الشيخ يرافقه عدد من قيادات الشرطة وزملائه في سيارة إسعاف.

وفي سياق متصل، أكد مصدر أمني بمديرية أمن كفر الشيخ، أنه ستُقام جنازة عسكرية للمجند الشهيد فور وصل جثمانه بمسقط رأسه في مدينة برج البرلس.

ومن المقرر أن يتقدم الجنازة اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، وبعض القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

وكان هجوم قد وقع صباح اليوم على كمين المطافي بقسم ثالث العريش بمحافظة شمال سيناء، أسفر عن استشهاد 8 من رجال الشرطة وإصابة 10 آخرين.

المصدر : الوطن 

تعليقات الفيس بووك

موضوعات متعلقة