ذبحها والتقط سيلفي مع الجثة .. جريمة «كوافيرة» من كفر الشيخ

أمرت نيابة السلام، باستعجال تقرير الطب الشرعى، فى واقعة العثور على جثة سيدة من كفر الشيخ  داخل مسكنها مقتولة بعدة طعنات، بمنطقة السلام.


وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحفظت على صاحبة الشقة التى شهدت واقعة مقتل سيدة على يد شاب بمنطقة السلام للوقوف على ملابسات الحادث ونشاط الشقة.


ودلت التحريات الأولية لرجال مباحث القاهرة ان المجنى عليها تدعى ر م، تقيم بمحافظة كفر الشيخ ومطلقة وقدمت منذ شهرين إلى منطقة السلام وأقامت بصحبة صديق لها وشهرتها "سوسو" وتعمل فى محل كوافير بالمنطقة.


وأضافت التحريات أن المجنى عليها على علاقة بالقاتل وتخلص منها بـ9 طعنات إحداها فى الرقبة ثم التقط صورة سيلفى بجوار الجثة وهرب إلى محافظة دمياط وانطلقت قوة من المباحث وراءه وتمكنت من ضبطه هناك وترحيله إلى القاهرة.


وأشارت التحريات إلى أن المتهم حاول الإنكار فى البداية وعند تفتيش هاتفه عثر على صورة القتيلة بعد الحادث وبمواجهته انهار واعترف بارتكاب الواقعة.


كان قسم شرطة السلام أول، تلقى بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة سيدة داخل شقتها بالنهضة فى السلام، وبالانتقال والفحص تبين أن المجنى عليها مقتولة بعدة طعنات بمناطق متفرقة من الجسم وتبين أنها تعمل كوافيرة، وتم تشكيل فريق بحث مكبر لكشف غموض الواقعة.

تعليقات الفيس بووك

موضوعات متعلقة