ضبط طن فسيخ فاسد بحملات مباحث التموين بدسوق

قال الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، أنه في إطار الحملات التفتيشية على الأسواق للتأكد من جودة وصلاحية وسلامة جميع المنتجات المقدمة للمواطنين حفاظا علي صحتهم، تواصل أجهزة محافظة كفر الشيخ، حملاتها المكثفة وضرباتها الناجحة لضبط المتلاعبين بصحة المواطنين وإحباط بيع وتوزيع الأسماك المملحة الفاسدة والتصدى لمحاولات ترويجها وطرحها بالأسواق.


قامت مباحث التموين والطب البيطرى بالتعاون مع الأجهزة المعنية والرقابية بالمحافظة بحملة مكثفة استهدفت التفتيش على عدد من المناطق بالمحافظة بقيادة العقيد محمد دومة، رئيس مباحث التموين بكفرالشيخ؛ أسفرت جهود الحملة عن ضبط طن و 100كجم فسيخ غير صالحة للإستهلاك الآدمى في أحد محلات بيع الفسيخ بقرية الجمايلة بمركز دسوق، وتم التحفظ على الكميات المضبوطة وتحرر المحضر رقم 565 جنح أمن دولة طوارئ دسوق لسنة 2019م ضد " ك.أ. ب " صاحب المحل وتواصل نيابة دسوق العامة التحقيقات في الواقعة.


فيما قدم محافظ كفرالشيخ، خالص الشكر لرئيس مباحث التموين والفريق المعاون على جهودهم المبذولة في ضبط المخالفين وإحباط محاولات الترويج للسلع والمنتجات الفاسدة وغير الصالحة للإستهلاك الآدمى.

تعليقات الفيس بووك

موضوعات متعلقة