الاخوة الاعداء … خلصوا على اخوهم بسبب الميراث بكفر الشيخ

احمد داود

لقى شاب في بداية العقد الرابع من عمره مصرعه في مشاجرة بسبب خلافات على الميراث تم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 4233 إداري المركز وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى كفرالشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة والتي أمرت بإنتداب فريق من الطب الشرعي لتشريح الجثة للوقوف على سبب الوفاة.


كانت عزبة النجارين التابعة لقرية أم سن التابعة لمركز الرياض شهدت حادثا مأساويا عندما إتفق الأخوة على قتل اخوهم ليخلوا لهم جو السيطرة على نصف فدان.


تلقت مباحث مركز الرياض برئاسة الرائد ضياء الدين محمد راشد رئيس مباحث مركز الرياض ومعاونيه كلا من النقيب محمد كرم والنقيب محمد الفقي معاوني مباحث المركز بلاغ تليفونيا يفيد بنشوب مشاجرة بعزبة النجارين بدائرة المركز.


علي الفور إنتقلت قوة من مباحث المركز وبوصولهم لمكان المشاجرة عثر على جثة لشاب يدعى محمد. س. ع. 42 عام مقيم نفس القرية وبسؤالهم عن الحادث وعمل التحريات حول الواقعة.


توصلت التحريات أن وراء الحادث إخوته من الأب وانه بسبب خلافات على الميراث وهي قطعة أرض مقدارها نصف فدان وان المجنى عليه عندما حاول زراعة الأرض حدثت مشاجرة بينه وبين إخوته أسفرت المشاجرة عن سقوطه جثه هامدة.


تم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 4233 إداري مركز الرياض. 


تم نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة والتي أمرت بإنتداب فريق من الطب الشرعي لتشريح الجثة للوقوف على سبب الوفاة وتصريح بدفن الجثة عند الانتهاء من التشريح.

تعليقات الفيس بووك

موضوعات متعلقة